القنوات الإعلامية

  1. يتمثل الدور الرئيسي لوسائل الإعلام في نقل رسالة مبادرة نوابغ العرب لمتابعيها والمشاركة في دعم أكبر حراك معرفي.

  2. يُمْكن لوسائل الإعلام العالمية أن تساعد في نشر الوعي حول المبادرة بحيث تعزز انتشارها وتضمن وصولها إلى متابعيها.

  3. يُمْكن أن تشارك وسائل الإعلام في تغطية وبث فعاليات وأنشطة نوابغ العرب عبر القنوات التلفزيونية.

  4. كما يُمْكن للإعلاميين حضور المؤتمرات الصحفية للمبادرة ونشر مواد متعلقة بها، بما في ذلك المقالات والأعمدة الصحفية.

  5. تُتاح لوسائل الإعلام فرصة إجراء المقابلات مع الفائزين بجائزة نوابغ العرب واستضافتهم في البرامج الحوارية

  6. تُمنح وسائل الإعلام فرصاً حصرية للتعرف على المشاريع البحثية للفائزين بجائزة نوابغ العرب بغاية تطوير أفلام وثائقية تسلّط الضوء على المشاريع وتَقَدُمِها، أو على قصص الفائزين وإنجازاتهم.

  7. يُمْكن للشركاء من الجهات الإعلامية إصدار منشورات أو محتوى يغطي النجاحات التي حققتها المبادرة والفائزين والمشاريع المندرجة تحت مظلة مبادرة نوابغ العرب.

progress icon
Progress icon circle